lundi 11 juin 2007

أهدأ.. يابوش


.
.
Go to Mohamed Abdel Azim web site ... clic here
.
.


أهدأ.. يا«بوش»

فقد أوشكت ولايتك الثانية علي الانتهاء لتريح العالم كله من شرورك.. باختصار. أبعد عنا.. يا أحمق رئيس دولة في العالم، مصر غير قابلة للترويض. الله يرحمك يامصر شئ ما يحدث في مصر..

البلد ( حبلي ) بشئ ما .. الناس تترقب ما هو آت . .الكل يتساءل في دهشة .. ما يحدث في مصر ! ما يحدث شئ لا يصدقه عقل .. شئ أكبر من الحقيقة .. فوق الاحتمال ..مايحدث في مصر شئ يدفع للجنون .. أو علي الأقل لمصادرة العقل .. أشياء مجنونة بتحصل لو رصدها حكيم لدخل الخانكة ..

ماذا يحدث في مصر ؟ وماذا حدث للمصريين ؟

زوج يعرض زوجته للإيجار بالساعة وفي وجود ه.. وبأقل سعر .. شاب يغتصب فتاة داخل دورة مياه مسجد وفي رمضان .. امرأة تبحث عن امرأة أخري ترافقها .. أب يعرض أولاده للبيع .. أسرة تكتفي بوجبة واحدة في اليوم وتنام من غير عشاء .. وزير يتطاول علي رئيس الجمهورية .. معلق رياضي تتجاوز ثروته في عامين مائة مليون جنيه ..
وصلات ردح علي الهواء بين الفنانين .. فتاوي بتحريم لبس الكرافتة .. جرجرة مفكرة مصرية في المحاكم لمجرد أنها أفتت بعدم وجود ضرورة شرعية للنقاب . .راقصة تعود من عمرة رمضان لترقص أمام دور العرض السينمائي .. وزير الكهرباء يقطع التيار الكهربائي عن محافظة القاهرة لتراكم مديونياتها لوزارته ..

حكومة تطالب الناس بالتبرع لفقراء مصر .. بشر تقتلهم مياه الشرب . .أدعياء النبوة يملأون أرصفة الشوارع ..أقلام تتوقح علي زوجة سيدنا محمد " السيدة عائشة رضي الله عنها أم المؤمنين " وسيدنا عثمان بن عفان ثالث الخلفاء الراشدين بدون أدني خجل ..

صحفيون يحولون أقلامهم إلي سنج ومطاوي .. وآخرون ينشرون ( غسيلنا الوسخ) أمام العالم ويبتاعون الجرجير والطماطم أمام نقابة الصحفيين .

ماذا يحدث في مصر بالضبط؟

أتحدي أن يكون أي مسئول أو محلل سياسي أو باحث اجتماعي قادر علي تحليل أو استيعاب مايحدث .. مايحدث في مصر ألف باء (مسخرة).
الناس جميعا يحلمون بالخروج من المأزق الراهن .. كنا نظن أننا وبفعل فاعل وبقدرة قادر وصلنا إلي مرحلة الأسوأ .. ولكن فوجئنا مؤخرا بأننا دخلنا مرحلة مابعد الأسوأ .
وأعتقد أن أي كلام عن تفاؤل المصريين نوع من العبث الذي يمارسه البعض بمناسبة وبدون مناسبة .

. البلد مش في غرفة الإنعاش .. البلد جثة تنتظر الاغتسال حتي ولو بمايه ملوثة .. تنتظر الكفن حتي ولو كان ممزق

ا. البلد مش بلد .. وعلي الجميع أن يمتلك الشجاعة ويسلم بهذه الحقيقة بدلا من الهروب ودفن الرؤوس في الرمال. حتي السؤال عن الشخص المسئول عن تدمير مصر أصبح ليس له معني..

الوحيد القادر علي إحياء هذا البلد هو رب العزة .. لا تقولوا فلانا أو علانا قادرا علي إنقاذ الجثة المسماة مصر .. لا تضحكوا علي 75 مليون شخص فقدوا القدرة علي الحياة.. بمختلف مستوياتهم وطبقاتهم واتجاهاتهم .

مصر ياسادة لم يعد فيها شخص قادر علي أن يضحك من قلبه .. فكل ما فيها يدعو لوجع القلب.

بدون انفعال إصرار الوزراء علي قضاء العيد علي شواطئ شرم الشيخ هل هو رغبة كامنة في غسل الذنوب بمياه البحر الأحمر؟!!

أعتقد أن الحكومة تبحث عن زيادة المعاشات .. طبعا معاشات الوزراء !! < إسقاط عضوية النائب محمد أنور عصمت السادات نائب تلا بسبب إشهار إفلاسه. .«إفلاس» للنظام! سعد الدين إبراهيم.. سياسي«أمريكاني»!! بعد نائب المخدرات ونواب سميحة ونواب القروض.. ظهر«نائب المتعة»!! سامحوني إن كرهت الناس والأرض والأوطان وسافرت بعيدا عن أرض الخصيان! عبد النبى عبد الستار

Aucun commentaire: